U3F1ZWV6ZTI0MzUwMTg0MDIwODU3X0ZyZWUxNTM2MjIwMTY2MTY0NQ==

افضل شريكات بديل لجوجل ادسنس

افضل شركات بديل لجوجل ادسنس


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم ان شاء الله سوف نتحدث عن افضل بديل لجوجل ادسنس 


لاكن اولا يجب ان تعرف انه لا يوجد بدل قوي مثل جوجل ادسنس

تعد شركة جوجل ادسينس افضل الشركات المتخصصه فى الربح عن الانترنت او بشكل اوضح من منصة يوتيوب و بلوجر لاكن اليوم سوف نتحدث فقط عن بلوجر و ما هوه البدل لجوجل ادسنس.


 لماذا نبحث عن بديل جوجل ادسنس ؟

يعد القبول فى جوجل ادسنس امر مفرح لكثير من الناس لاكن فى الاوان الاخيره قامت شركة جوجل بوضع قوانين لقبول مدونتك ولاكن البعض يرى ان هذي القوانين قد تكون معقده نوعا ما لذالك يلجأ الكثير من الناس للبحث عن بدل جوجل ادسنس. 


هل يوجد بديل قوي لجوجل ادسنس ؟


الاجابه هيه لا.

يعد جوجل ادسنس من احسن و افضل الشركات المختصصه فى مجال الربح من الانترنت و يستخدمها الملايين من الناس للربح من الانترنت لذالك اذا اوتيحت لك الفرصه ان تصبح جزء من شركة جوجل ادسنس لا تتردد و لو للحظة.


الان دعنا نتحدث عن افضل المواقع البديلة لجوجل ادسنس.


1_ شركة AdCash

شركة رائدة فى مجال الربح الانترنت من خلال الأعلانات وواحدة من افضل بدائل ادسنس، يوجد لديها العديد من الوحدات الأعلانية، والمزيد من التحكم وطريقة العرض.

كما ترى فى الصورة أعلاه يوجد لدى الشركة 5 وحدات اعلانية يمكنك الربح من خلالها، سأتكلم عن ثلاثة منهم لأعطيك بعض الملاحظات:

Pop-Under

إعلانات النوافذ المنبثقة او إعلانات popunder، تتميز الوحدة الاعلانية بالعديد من المزايا منها:

  1. يوجد بها خاصية Anti-adblock، مميزة وقوية تحقق المزيد من الربح.
  2. بعد الحصول على عدد مشاهدات معينة يمكنك ان تحصل على Fix CPM، بمعنى عائد ثابت لكل الف مشاهدة انت من يقوم بتحديده.
  3. يمكنك عرض النافذة المنبثقة بعد وقت معين من دخول الزائر وليس بشكل مباشر (يمكنك استخدامها كنافذة منبثقة ثانية لموقعك للحصول على المزيد من الربح ولكن اجعلها بعد 60 ثانية على الأقل من النافذة الأولى).

Pus-Notifications

انا شخصياً لا افضل استخدام هذه الوحدة لان ارباحها من خلال ADcash ضئيلة مقارنة بغيرها من الشركات تعد الشركة الأولى فى هذه القائمة هى الأفضل فى هذه الوحدة.

 Interstitial

وحدة اعلانية مميزة جداً ارباحها ليست مرتفعة جدا ولكن بها ميزة رهيبة يجب التنبه اليها:

تقوم هذه الوحدة بعرض اعلان بمجرد دخول الزائر الى موقعك بمدة 5 ثوانى للحصول على زر التخطى للاعلان اذا قام بالنقر على الاعلان فانت تربح المال.

اذا لم ينقر على الاعلان وقال بالنقر على زر التخطى ستظهر لها النافذة المنبثقة الأولى فى موقعك، ستضمن فى هذه الحالة ان النافذة المنبثقة “الأولى” ظهرت بعد 6 او 7 ثوانى لدخول الزائر المواقع، مما يعطى مساحة جيدة لظهور النافذة المنبثقة الثانية التى ستحقق لك المزيد من الربح.

ملحوظة: لا تستخدم نافذتين اعلانيتين من نفس الشركة، يفضل ان تكون شركتان منفصلتان حتى تضمن ظهور اعلان مختلف بحيث اذا لم يتفاعل الزائر مع الاعلان الاول تكون احتمالية تفاعله مع الاعلان الثانى كبيرة، اد كاش فى مجالات ما ربما تكون افضل بدائل ادسنس.

وسائل الدفع المتاحة:

  • خدمات PayPal.
  • خدمات Bitcoin.
  • خدمات Webmoney.
  • خدمات Paxum.
  • خدمات التحويل البنكى.



2_ شركة PopAds

شركة PopAds هي شركة اعلانات مشهورة في اعلانات النوافذ المنبثقة. ولديها معدلات ربح جيدة ويمكنهم تحقيق الربح من جميع زوارك ايا كانت بلدانهم سواء بلدان عربية او اجنبية. من المميزات الرائعة في شبكة PopAds انها تدفع لك يوميا طالما كانت ارباحك 5 دولار أو أكثر في اليوم الواحد. جودة اعلاناتها جيدة، ولديهم العديد من الاعلانات بوب اب , بوب اندر , وطرق ربحية اخري. ويتم الموافقة علي حسابك بسهولة وتظهر الاعانات علي موقعك بعد بضع دقائق فقط من اضافة الاكواد.



3_ شركة PopCash

بوب كاش هي شركة أخرى جيدة جدا وعادة ما تعطي نتائج مماثلة لبوب ادس. 

شبكة PopCash هي تعمل بنظام اعلانات بوب اندر PopUnder مع CPM جيد جدا ولديهم الكثير من العروض لكل بلاد العالم من زيارات الموبايل واجهزة الكمبيوتر. يمكنك طلب الدفع من خلال حساب عضويتك انهم يقومون بالدفع من خلال Paypal و Payza و Paxum. يتم تحول مستحقاتك خلال 48 ساعة.



4_ شركة Media.net

إذا كنت تبحث عن بديل ادسنس وتكون مطابقة لها الى اقصي حد، فانت لديك Media.net هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا تطور منتجات الإعلانات الرقمية المبتكرة لكل من الناشرين والمعلنين. لديهم أكثر من 500 موظف في فروعهم الرئيسية عبر – نيويورك ولوس أنجلوس ودبي وزيورخ ومومباي وبنجالور.


طرق الدفع: بايبال (Paypal) و تحويل بنكي.

الحد الأدنى للدفع: 100 دولار.



5_ شركة Infolinks

إنفولينكس هي واحدة من أكبر شبكات تحقيق الدخل في العالم، شبكة Infolinks تضم أكثر من 200،000 ناشر علي الإنترنت في 128 دولة حول العالم، نظام الربح من خلال عرض وحدات اعلانية في موقعك فيمكنك تحقيق أقصى استفادة من زيارات موقعك، بعض الكلمات المفتاحية داخل مقالاتك يتم ربطها بروابط إعلانية.


انها منصة بسيطة جدا واعلانات مندمجة مع موقعك ومتاحة لأي ناشر لديه موقع كبير أو صغير لانه ليس هناك متطلبات للقبول.


إنفولينكس تختار المعلنين على أساس الجودة، وهذا هو السبب في أنها تعمل مع العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم مثل:


فيسبوك، امازون، ايباي، علي اكسبرس، بيتزا هت، تريبادفيسور، هيونداي والعديد من البراندات الاخري.


طرق الدفع المتوفرة: بايبال (Paypal)، بايونير (Payoneer)، شيك، ويسترن يونيون، تحويل بنكي.



و الى هنا قد نكون انتهينا من افضل 5 مواقع بديله لجوجل ادسنس.

اذا استفد من المقاله نرجو منك نشرها لكي تعم الفائده على الجميع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقك اذا كان لديك اي تسائل عن الموضوع و سنجيبك باسرع وقت ممكن

الاسمبريد إلكترونيرسالة