U3F1ZWV6ZTI0MzUwMTg0MDIwODU3X0ZyZWUxNTM2MjIwMTY2MTY0NQ==

عاجل: 72 من أفضل 100 عملة رقميه تتراجع بنسبة 90٪

 

<script> var meta=document.createElement("meta");https://coinmarketcap.com/ https://www.coingecko.com/ar https://www.binance.com/ar https://kucoinarabic.com/ سعر البيتكوين عملة البيتكوين


اهلن اصدقائي في هذا المقال التفصيلي عن أفضل 72 عملة رقميه تتراجع بنسبة ٩٠٪


يمر سوق العملات الرقمية بأوقات عصيبة مع استمرار الموجة الهبوطية في كثير من العملات  


تراجعت الغالبية العظمى من العملات المشفرة بأكثر من ٩٠٪ من أعلى مستوياتها على الإطلاق، لكن مجموعة أساسية تمكنت من البقاء 


وفقًا لبيانات الأسعار من CoinMarketCap و CoinGecko  ، فقد شهد السوق الهابط الحالي انخفاض ٧٢ من أعلى ١٠٠ عملة بأكثر من ٩٠٪ من أعلى مستوياتها على الإطلاق.


ولكن العملات ذات القيمة السوقية الأكبر تحقق نتائج أفضل من معظم العملات. ومن بين العشرة الأوائل من العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية، انخفضت تسع منها أقل من 90٪ خلال التراجع الحالي في السوق. بيتكوين (BTC)، وهي أكبر عملة مشفرة، انخفضت بنسبة تقريبيه 70٪ من أعلى مستوى لها في نوفمبر عند سعر 69000 دولار.

 المركز الثاني تحتله إيثريوم (ETH) التي انخفضت بنسبة 78٪ عن أعلى مستوى لها عند 4878 دولارًا.


ومن بين العشرة الأوائل: باينانس كوين (BNB) وكاردانو (ADA) وسولانا (SOL) وبولكادوت (DOT) والتي انخفضت بنسبة تتراوح بين 68٪ و 88٪ 

( باستثناء العملات المستقره الثلاثة USDT وUSDC وBUSD ).



 كانت ريبل (XRP) هي الاستثناء، حيث تتبع هبوطًا بنسبة تقريبيه 90٪ من أعلى مستوى على الإطلاق.


متوسط   الانخفاض من أعلى مستوى لهذه العملات العشرة الأولى هو 79٪  من بين أفضل 20 عملة، فإن متوسط   الانخفاض من أعلى مستوى على الإطلاق هو 81٪.


ويبدو أن توكنات البورصات تعمل بشكل أفضل من العديد من القطاعات الأخرى بسبب التداول المستمر بمتوسط   انخفاض بنسبة 68٪ من أعلى مستوياتها قياسية.



الأفضل أداءً هناك هو توكن LEO، الذي انخفض بنسبة 38٪ فقط ! 

والذي أفاد كوينتيليغراف أنه شهد "عمليات شراء قوية عند مستويات منخفضة" يوم ١٣ يونيو. LEO هو توكن الخدمة المستند إلى إيثريوم لبورصة Bitfinex ومنصات التداول التي تديرها Afinex ويستخدم لخفض الرسوم على المتداولين.


كذلك يحتل توكن FLEX الأصلي لبورصة كوين فليكس المركز 84 بين أكبر العملات المشفرة. ويبدو أيضًا أنه محصن نسبيًا من الانهيار حيث انخفض بنسبة 38٪ فقط من أعلى مستوى له على الإطلاق. تُستخدم FLEX للدفع مقابل المعاملات وتقليل رسوم التداول على منصة التداول الخاصة بها. ويروج المشروع لآلية حرق التوكنات كسبب لمرونة سعره.


كما شهد توكن الخدمة لمنصة التداول KuCoin ،  KCS ، تراجعًا بنسبة 61٪ من أعلى مستوى على الإطلاق. وهو توككن ERC-20 يستخدم لتقليل الرسوم على البورصة ويعتبر التوكن الأصلي لكيو تشين، وهي شبكة بلوكتشين طورتها البورصة.

تعرضت العديد من العملات المشفرة لجزء كبير من خسائرها خلال الأسبوع الماضي حيث انخفض إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة بنسبة اكثر من 24٪ هبط من 1.3 تريليون دولار إلى 896 مليار دولار.


 يتم تداول بيتكوين حاليًا عند 19300 دولارًا أمريكيًا منذ أن أعلن الاحتياطي الفيدرالي عن رفع 75 نقطة أساس في أسعار الفائدة لمحاولة مكافحة التضخم.


وفي النهايه هل تتوقعون ان هذا الوقت مناسب للشراء او ان البيتكوين سوف يصل إلى 15000 دولار كما يقول بعضد الناس ❗️


Comments
No comments
Post a Comment

Post a Comment

اكتب تعليقك اذا كان لديك اي تسائل عن الموضوع و سنجيبك باسرع وقت ممكن

NameEmailMessage