U3F1ZWV6ZTI0MzUwMTg0MDIwODU3X0ZyZWUxNTM2MjIwMTY2MTY0NQ==

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء

 

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,أهلا قرائي الاعزاء في واحد من أمتع المقالات التي سنتحدث فيها عن موضوع  يشغل الكثير من الناس من مختلف الاعمار والاجناس وخصوصاً بعد أن اصبح الاستثمار الأول الذي لا يتطلب الكثير من الخبره  والبحث فقط تقوم بالشراء ويضمن لك الزيادة بدون البحث والمراوغه في زيادتة

اليوم سنتحدث عن سعر  الذهب  عيار 21 وعيار 18 وبعد أن كان الذهب هو أداه للزينة للكثير وطريقة لتبادل المحبة ورمز لعقد القران والخطبة في كل الدول

وقد اصبح الان وسيلة للاستثمار لا يمكن التغاضي عنها


ولنتعرف أولاً عن الذهب وكيفية اكتشافه ؟

. الذهب عنصر كيميائي يحمل الرمز Au والرقم الذري 79 ؛ وبالتالي ، فهو أحد العناصر القليلة التي تحتوي أيضًا على عدد ذري ​​مرتفع. إنه موجود في شكل معدن بطبيعته ، إنه أصفر محمر ، كثيف ، مرن وقابل للطرق. الذهب هو معدن انتقالي كيميائيًا ، ينتمي إلى المجموعة 11 من الجدول الدوري ؛ يصنف أيضًا على أنه معدن نبيل لأنه لا يتأثر بالأحماض الأكثر شيوعًا ، باستثناء أكوا ريجيا ، وهو خليط من أحماض النيتريك والهيدروكلوريك.

ما تاريخ اكتشاف الذهب ؟

في نفس الوقت تقريبًا الذي تم فيه اكتشاف الذهب في مناجم وايتواترسراند (جوهانسبرغ) في الربع الأخير من القرن التاسع عشر ، ظهرت عدة روايات عن إفريقيا وثرواتها في أوروبا ، مثل منجم الملك سليمان هاج (1885 م) ولويس ذا. Diamond The Thief of Bosnar ، وروايات Jules Verne و Conan Doyle و Man Reed ، التي تجري أحداثها في جنوب إفريقيا. كان من بين البريطانيين الذين اجتذبتهم الثروة المكتشفة حديثًا شاب يدعى سيسيل رودس ، والذي كان سيلعب دورًا تاريخيًا منقطع النظير في تاريخ الذهب الحديث.


 

وصل رودس إلى جنوب إفريقيا في نفس العام الذي تم فيه اكتشاف منجم كيمبرلي للماس. وبسبب مشاركته في تجارة الماس ، جمع ثروة طائلة في سبع سنوات وأصبح وزيراً في حكومة بريتوريا. في عام 1888 ، أسس شركة Consolidated Diamond Company De Beers وأنشأ اثنتين من النقابات الأربع لاستخراج الذهب. حصل على براءة اختراع من الملكة فيكتوريا لضم مساحة شاسعة إلى الإمبراطورية البريطانية وأطلق عليها اسم روديسيا.

ما الوقت المناسب لشراء الذهب ؟

أوضح خبراء في  عالم المصوغات والذهب، أ ن انسب الاوقات لشراء الذهب ذلك المعدن النفيس  هو عدة أوقات محددة من كل عام يكون فيها شراء الذهب له قيمة أكثر من سائر الوقات العادية ،  ألا وهي يناير ومارس وأوائل أبريل، أو من منتصف يونيو إلى أوائل يوليو.

ما هي أسعار الذهب اليوم عيار 21  و24 و18 وسعر الجنية الذهب بيع وشراء ؟

هناك فرحة سائدة في سوق الذهب وذلك بعد الانخفاض الطفيف الذي حصل خلال الساعات الماضية  حيث يأمل الكثير من الناس أن يستمر في الانخفاض حتى يتمكنوا من اقتناء المزيد كون الذهب ملاذ آمن يمكن الاعتماد عليه

مع انخفاض سعر الذهب عيار 21 في التعاملات الليلية المصرية اليوم ، وصل سعر الذهب عيار 21 في التعاملات الليلية المصرية اليوم إلى 2345 جنيهًا للبيع، و2330 جنيهًا للشراء وسعر الذهب عيار 24. اليوم 2680 جنيها ، ولا يحتسب شراء 2662 جنيها. عمل.

يُباع 2345 رطلاً ويتم شراء 2330 رطلاً يوميًا ، باستثناء المصنعية التي تختلف من شركة إلى أخرى.


 

انخفض سعر الذهب عيار 18 قيراط بشكل طفيف ليل السبت ، ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 2010 جنيهات اليوم ، وسعر الشراء 1997 جنيهاً ، ولا يحتسب المصنعية .

انخفض سعر جنيهات الذهب مساء السبت مقارنة مع التعاملات المبكرة ، حيث باع الذهب اليوم 18.760 جنيها واشترى 18640 جنيها باستثناء العمل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقك اذا كان لديك اي تسائل عن الموضوع و سنجيبك باسرع وقت ممكن

الاسمبريد إلكترونيرسالة